الاثنين، 27 مارس 2017

جرائم فرنسا في الجزائر


جرائم كتيبة الذئاب الحمراء الفرنسية فى الجزائر ....

كتيبة الذئاب الحمراء و هي فرقة أنشأت عام 1955 بأمر من الرئيس الفرنسي ربنيه كوتي و كان غرضها بالأساس كما قال الرئيس الفرنسي في مذكراته : " إرهاب " الجزائريين خاصة البربر في منطقة القبائل ليتوقفوا عن دعم متمردي جبهة التحرير، وتم تكوين الفرقة من السجناء في فرنسا ( خاصة القتلة و السفاحين و اللصوص ) حيث عرضت الاستخبارات الفرنسية عليهم العفو مقابل الخدمة في الجيش الفرنسي في الجزائر و العيش بحرية هناك .

وضمت الفرقة أكثر من 4700 رجل وسرعان ما توسعت لتضم مجموعة تسمى بالأيادي الحمراء و فرقة الشباب المسيحيين الفرنسية ليصل عددها الى 66 ألالاف رجل جرى تدريبهم في السجون الفرنسية في الجزائر على أساليب القتل و التعذيب الوحشية وباستخدام السجناء الجزائريين خاصة في سجن بارباروسا بالعاصمة الجزائرية .

 و أرسلت الكتيبة إلى جبال الجزائر لترتكب ابشع الجرائم التى يندى لها جبين البشرية و لم ترتكب حتى في العصور الغابرة . و قد أبادت الكتيبة قرى كاملة عبر أساليب القتل المختلفة كاغتصاب الاطفال والنساء و ذبحهم و إحراق الرجال أحياء في أفران الغاز أو سكب الأسيد على وجوههم او حتى تقطيع الأوصال و الأعضاء التناسلية للسكان القرويين أو حشو المتفجرات في أجوافهم و تفجيرها .

لكن حلت الكتيبة عام 1962 بأمر من الرئيس الفرنسي شارل ديقول بعد الاشتباه بان اغلب اعضائها كانت لهم ارتباطات بمجموعة كوماندوا الدلتا الجيش السري الفرنسي التي حاولت تنفيذ اغتيال ضد الرئيس الفرنسي كما انها تسببت في ازدياد 
اعمال المقاومة ضد الجيش الفرنسي ابان الثورة الجزائرية 

المصدر موقع / مجلة التاريخ الكاذب 


ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ التاريخ وحضارة الاسلام 2015 ©